2014/03/01

الزهرة 128 محاولات



محاولات ....محاولات 
..ناجحة قوية ...متفردة ...لكن ليس  لي شئ منها

أحاول أن أكون  أم بمعنى الكلمة   وكثيراما ألوم نفسي ..... لوما وتقريعا إن سهوت او غفوت ......

وكلها محاولات لأجلهم ...أحاول أن أكون زوجة صالحة بقدر ما أستطيع .....ومحاولاتي أيضا تصب أكثر لغيري

وموظفة مجتهدة وهي في الغالب لأني ممن لا يرضون بغير الكمال .....وتصب هذه المحاولات في صالح أرباب العمل حتى أشعر أني مستغلة 

وفي النهاية ليس سئ بل من الرائع أن أكون أم صالحة ، زوجة رائعة ، موظفة متفانية ..... كلها محاولات   ناجحة على الأغلب ، 
لكن أريد أن أنجح في تحقيق شئ لي ، أن أمضي يوم لي ، أن أستمتع بوقت لي .....  أن أحقق شئ لي ....
حتى محاولة لم أحاول أن أفعل شئ لي


هناك تعليقان (2):

م.طارق الموصللي يقول...

نفسك هي الشخص الوحيد اللي رح يقدر مجهودك تماما
باقي الناس لأ!

أميرة مالك يقول...

لست بانتظار أي اعتراف اكتفيت