2014/03/04

الزهرة 131...جمل غبية جدا جدا....




رئيس في العمل: أنا يثق فيك مئة بالمئة ، انت بتشتغل بروح ،انا متمسك فيك لكن مافينا نفوت أي غلطة مهما كانت صغيرة.


متيم ما له تؤأم: أنا بحبك وما ممكن أعيش بدونك وما فيني أكمل معك. 

مش عارفه أدي   شايفها غبية  لما  يمرق الكلام  عليها



مدون: لما تخلص الحوليات شو راح نعمل؟  كمان سؤال غبي من مدون قلق

 كمان متيم ومحب وفهمان :أنت عندي  مخلوقة بعظمة وطهر النجوم في  السماء  بس مش عارفة ترضيني...

.طيب استناها لما تنزل على الأرض  وتسير من البشر


حوار غبي:

طيب لي أنا عبكتب ضرب من غباء أو جنون لا أريد له أن يستمر....
أف زهقتينا  من الحكي.
يا أخي أنا حرة ...مين جبرك تقرأ لي
أصلا مفكرة حدى بيقرأ لك مثلك مثل مئات المدونين ...
مين قال لك إني هيك مفكرة ومين انت تتقول رأيك بمدونتي
إنت مين مفكرة حالك ....
ما منحقك تسأل هيك سؤالنا
أصلا أنا ليش موجع راسي بالحكي معك
أنا عارفة ؟اعتبرها حالة غباء 

هناك تعليقان (2):

م.طارق الموصللي يقول...

حبيتها

أميرة مالك يقول...

وأنا كمان ...لكن يارب ما تصير حياتنا كلها حياة غبية....