2014/03/08

الزهرة 136 رسائل حب فارغة من دبي


موضوع هذا الاسبوع أن نكتب عن أنفسنا

نحن أو أنا لا أفعل شئ سوى أني أكتب عن نفسي...ربما علي إذا أن أجد موضوع آخر للكتابة فيه ... أو أن أكتب عن نفسي بالرغم أني لا أفعل غيره إلا أن الفكرة مضحكة 
ماذا سأقول عن نفسي ...........لاشئ لاشئ لاشئ
سأكتب عن أشخاص آخرين أحببتهم من خلال صحبتهم لمدونتي  هذه
او لمدونة أخرى (باسم آخر) ثلاثة قلوب صغيرة 

تشجيعهم  لي دعمهم لي ..... مشاركتهم لي وأصدقاء وضعهم الله في ربي فكانوا غيثا لقلبي كلما اشتدت  نفسي علي إيلاما قادني الله إلى صفحاتهم ، وكلما قلت يارب ساعدني وجدت نفسي بصحبتهم لست أدري إن كنت أشد أزرهم أم يشدون أزري.......
هؤلاء  أجدر أن أذكرهم اليوم ذكر الممتن الذي لا ينسىي   وإن ابتعدت عنهم  أكتب لهم رسائل حب واعتراف لأنهم كانوا بصحبتي أصعب أيام حياتي كانوا سببا لأقف من جديد  إما بتشجيعهم لي أو  بتشجيعي لهم  .....كانوا مثالا للأخلاق النقية التي بنورها جعلتني أرى ظلمة نفوس أظلمت حياتي يرفقتها  حتى أراني نور الضد  ظلمة الضد
 فأزاح النور ما كسا قلبي من الظلمة وانقشعت بصيرتي عن الغفلة......لهم رسائل حب دافئة .....وإن وصلتهم فارغة  لبعد المسافات وطول الدروب .......


ليست هناك تعليقات: