2014/03/14

الزهرة 141 عينك على النهاية



صباح الخير صباح الأمل 

صباح الجمعة لا يليق به إلا الطاعة

أقولها لنفسي أولا

يوم الخميس يفترض أنه نص دوام لكني أداوم فيه الدوامان  شغل وبيت وآخر واحدة بتنام

وفي فجر الجمعة أول من أستيقظ .... وما أن تصل الثامنة حتى تبدأ رحلة أخرى  البيت البيت البيت 
وكمان آخر من ينام وأول من يستيقظ
هو يوم مفتوح للطلبات
أول طلب كان : اليوم حفلة محمد عساف وكاظم في دبي...للحظة كنت سأقول طيب خلينا نروح  أنا بحب محمد عساف
 بموت بمحمد عساف....لكن للحظة تذكرت الموسيقى الموسيقى ... ولا محمد راح تكون معاييره معاييري ويعملنا حفلة  بدون موسيقى
كم انا جاهلة لا أفكر إلا بنفسي ولا أسمع إلا صوت نفسي 
ولما تذكرت سورة يوسف مع أن لا مجال للمقارنة سوى مقاومة المعصية ، وتذكرت  جملتي الحبيبة  عينك على النهاية 

محمد عساف ولا ثلاثة تيجان  يوم القيامة؟؟؟؟
 نفسي أحفظهم القرآن يارب ارزقني وأولادي حفظ القرآن

حلو جميل ...أنتم كمان ادعوا لي ولهم ...طيب هي المسألة دعاء وأمنيات ,,,ولا عمل وفعل

اللهم سخر لي ما يعينني على ذلك آمين
وعينك على النهاية

ليست هناك تعليقات: