2014/02/12

الزهرة 109


صباح الخير ..صباح الورد ...صباح العسل والأمل والتفاؤل


يفرض أنان نكتب في هذا الأسبوع فكرة الرائعة هدى بتشجيع المعطاءة لبنى (((ماذا تريد أن تكتب وتقرأ انت والزملاء))


اليوم كان يحمل عدد من المفاجآت جعلني أ بحث عن اجابات لدى الزملاء


كتبت مدونت الاولى في الصباح الباكر وعندما نشرتها وجدت فيها ألوان وخطوط غريبة مما استغرقني وقت أطول في استبدال هذه الألوان بشئ مناسب تدوينة رقم  107  ومما جعلني أشعر بالقلق أن هناك شئ مش مضبوط. انتهيت من التنسيق بعد ساعة  وانا لست من الماهرات فيه.ما علينا.


بدأت المدونة التالية : مدونة 108

وما أن بدأت حتى أصبحت تظهر وتختفي ساعة أجدها وساعة أفقدها اعود للتي قبلها أجدها مكررة مرتين أمسح إحداها فتظهر لي المدونة المفقودة أغلقت البرنامج وفتحته لم أجد مدونتي بالكامل، 
أصف لكم ماذا حصل لي خاصة أنني أصبحت أكتب مباشرة في المدونة دون الاحتفاظ بنسخ منها لا مسودة ولا صورة نهائية على جهازي .......
خذوا الوصف، قمت وقفت مشيت خطوتين بعيد عن الجهاز ، عدت نظرة مرة أخرى لاتأكد لم أجد المدونة أمسكت راحة يدي إلى وجهي فركت وجهي وعيناي واستعدت من الشيطان أغلقت الجهاز وذهبت إلى فراشي وأغمضت عيناي كأني مت ( بعيد الشر عني) 
وحاولت ألا أفكر في الأمر ثانية... بعد  خمس دقائق... تمالكت أعصابي وقررت فتح الجهاز ولساني يردد قدر الله وماشاء فعل ،
وجدت المدونة حمدت الله أعددت فنجان  قهوة وأنا أفكر

ماذا لو اختفت المدونة فجاة كاليوم ولم تعود؟؟؟؟كيف لي الاحتفاظ بها ؟؟؟؟كيف ممكن أنزلها من غير كوبي بيست؟؟؟؟شو الاحتياطات الاومة للموضوع؟؟؟

طيب إذا أنا في يوم قررت أتوقف عن الكتابة ؟ماذا سيحصل ؟ لاشئ ؟؟؟ ستمر الأيام وأندم؟!  هذا السؤال لي أن.

سؤال لكم إذا أنهينا الحوليات ؟؟؟ماذا سنفعل هل سيكون هناك حولية أخرى ؟؟؟ الحولية السابقة وقتها الحالية ما مصيرها؟؟؟

أنا هنا أسأل نفسي ..... وأسألكم ...... 
كل ما أخشاه أن يأتي يوم فأجد كل ما كتبته هراء وأندم عليه
اعذروني النساء يتكلمن كثيرا وبخط أفقي لكن أسئلة تفيض من نفسي  وترهق عقلي ...ربما لديكم شئ تشاركوني 
به حول ما جاش في قلبي أتمنى أن جدوا بعض الإجابات على ما مر ودمتم بأمل بود بحب وصباحكم من روح العسل ...

ليست هناك تعليقات: